اخر ما كتب

الأحد، 20 مارس 2011

شحاتة يثق في قدرة الفراعنة على تخطي جنوب افريقيا


لاعبو منتخب مصر في صورة سابقة

تطير في الحادية عشرة والنصف من مساء الأحد، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم برئاسة سمير زاهر إلى جنوب أفريقيا لإقامة معسكر مغلق فى جوهانسبرج استعداداً للمواجهة المصيرية أمام منتخب «الأولاد» فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقية ٢٠١٣ التى ستقام فى الجابون وغينيا الاستوائية، وتستغرق الرحلة ٧ ساعات، حيث تصل إلى مطار جوهانسبرج في السابعة صباحاً .
وتضم البعثة ٢٣ لاعباً هم عصام الحضري وعبدالواحد السيد ومحمد صبحي وأحمد فتحي وأحمد المحمدي ووائل جمعة ومحمود فتح الله ومحمد نجيب وسيد معوض وأحمد سمير فرج وحسام غالي وحسني عبدربه ومحمد شوقي وإبراهيم صلاح وعمرو السولية وأبوتريكة وشيكابالا ووليد سليمان ومحمد زيدان والسيد حمدي وأحمد علي وجدو وأحمد بلال.
ويتجمع المنتخب في الثانية ظهراً ويؤدى مراناً خفيفاً على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة قبل أن تتوجه البعثة إلى مطار القاهرة، حيث تقلع الطائرة فى الحادية عشرة والنصف مساء، وفضل حسن شحاتة، المدير الفني اصطحاب ٢٣ لاعباً، تحسباً لحدوث أى إصابات خلال التدريبات فى جوهانسبرج.
واطمأن «شحاتة» على سلامة محمد ناجى «جدو»، مهاجم الأهلي، بعد الكدمة التى تعرض لها فى الفك خلال مباراة فريقه السبت إثر اصطدامه بقوة فى أحد لاعبي سوبر سبورت الجنوب أفريقي، وتقرر أن يؤدى المنتخب أول تدريباته فى الثامنة مساء فى نفس توقيت المباراة، وذلك على أحد الملاعب الفرعية.
من جانبه أكد حسن شحاتة، المدير الفنى في تصريحاته التى نقلتها جريدة المصري اليوم الأحد - ثقته فى قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية أمام جنوب أفريقيا في المباراة التى ستقام السبت المقبل على استاد ايليس بارك في جوهانسبرج.
وقال شحاتة إنه أصر على إقامة معسكر فى جوهانسبرج لمدة ٥ أيام من أجل أن يعتاد اللاعبون على الأجواء والمناخ، فضلاً عن رفع اللياقة البدنية للاعبين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف