اخر ما كتب

السبت، 19 مارس 2011

شحاتة يعلن تشكيلة الفراعنة أمام الأولاد بالتصفيات الافريقية

صورة ارشيفية لمنتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة حسن شحاتة تشكيلة تضم 23 لاعبا استعدادا لمواجهة منتخب جنوب افريقيا الملقب بالاولاد في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم افريقيا 2012 لكرة القدم، وستقام المباراة السبت على استاد ايليس بارك في جوهانسبرج.

جاءت تشكيلة منتخب مصر حامل لقب بطولة افريقيا على النحوالتالي: حراس مرمى: عصام الحضري (المريخ السوداني) وعبد الواحد السيد (الزمالك) ومحمد صبحي (الاسماعيلي).

مدافعون.. أحمد فتحي(الاهلي) وأحمد المحمدي (ساندرلاند الانجليزي) وسيد معوض(الاهلي) وأحمد سمير فرج (الاسماعيلي) ووائل جمعة (الاهلي) ومحمود فتح الله (الزمالك) ومحمد نجيب (اتحاد الشرطة) وحسام غالي (الاهلي).

لاعبو وسط.. حسني عبد ربه (الاسماعيلي) ومحمد شوقي (الاهلي) وابراهيم صلاح (الزمالك) وعمرو السولية (الاسماعيلي) ومحمد أبو تريكة (الاهلي) ومحمود عبد الرازق شيكابالا (الزمالك) ووليد سليمان (انبي).

مهاجمون.. محمد زيدان (بروسيا دورتموند الالماني) والسيد حمدي (بتروجيت)وأحمد علي (الهلال السعودي) ومحمد ناجي جدو(الاهلي) وأحمد بلال (سموحة).

المنتخب يتدرب الأحد على الكلية الحربية

تقرر ان يخوض المنتخب المصري تدريبه الاخير الاحد على ستاد الكلية الحربية قبل السفر مساء الى جنوب افريقيا لملاقاة منتخبها ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم غينيا والجابون.
وقال حمادة صدقي مدرب المنتخب ان السفر لجنوب افريقيا سيتم في تمام الحادية عشر مساء الاحد وسيصل جنوب افريقيا في صباح اليوم التالي" ، واوضح "قائمة اللاعبين التي اختيرت لتمثيل مصر في هذه المباراة جاءت بناء على المباريات الودية التي خاضتها الفرق المصرية الفترة الماضية بجانب المباريات الافريقية وايضا دورة حوض النيل الودية التي فاز المنتخب بلقبها منذ فترة" .
واختتم صدقي تصريحاته قائلا "جميع اللاعبين التي تم اختيارهم لهذه المباراة الهامة والمصيرية على قدر المسئولية المطلوبة ولدينا ثقة كبيرة جدا فيهم " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف