اخر ما كتب

الأربعاء، 16 مارس 2011

إعادة فتح باب قيد اللاعبين للأندية من 9 حتى 13 أبريل

سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

قرر لجنة شئون اللاعبين بالإتحاد المصرى لكرة القدم إعادة فتح باب قيد اللاعبين للأندية فى الفترة من التاسع وحتى الثالث عشر من شهر أبريل المقبل موعد انطلاق مباريات الدور الثانى للدورى، حيث يحق لكافة الأندية المصرية قيد لاعبين جدد خلال هذه الفترة .
واتخذت اللجنة هذا القرار بسبب توقف عملية قيد اللاعبين الجدد فى الأيام الخمسة الأخيرة من شهر يناير بسبب قيام ثورة 25 يناير.
كان سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم سمير زاهر قد اكد انه تقررالغاء مسابقة كأس مصر هذا الموسم ،مضيفا أن بطولة الدورى الممتاز التى ستستأنف يوم 15 أبريل تقرر أن تنتهى يوم 10 يوليو المقبل .

وأضاف زاهر أن إلغاء بطولة كأس مصرجاء لعدم وجود الوقت الكافى لاقامتها نظرا لأن الفترة من 11 حتى 26 يوليو ستشهد بطولة كأس العالم العسكرية ، فضلا عن أن مباريات دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال الأفريقى ستنطلق يوم 15 يوليو المقبل ، وهو ما يعنى عدم وجود وقت سواء لتأجيل أى مباراة فى الدورى أو إقامة مسابقة كأس مصر.

وقال زاهر :"إنه يتوقع أن البداية لن تكون سهلة فى ظل رغبة بعض الأندية لعدم استكمال المسابقة، والمؤكد أن استئناف الدورى يخدم مصالح الجميع لأن هناك أعداد كبيرة من الأشخاص تعتمد مواردهم على كرة القدم.

وأضاف أنه لمس حماسا شديدا من جانب وزير الداخلية اللواء منصور العيسوى من أجل استئناف الدورى بجمهور لأن إقامته بدون جمهور سيفقده متعته ، وأضاف أنه حان الوقت
لأن تتكاتف جهود الجميع حتى نتجاوز هذه المرحلة من أجل صالح الكرة المصرية.

وعن لقاء المنتخب الوطنى أمام جنوب أفريقيا المحدد له 26 مارس الجارى قال رئيس اتحاد الكرة إن المباراة مصيرية بلا شك ، وأى نتيجة أخرى غير الفوز أو التعادل ستعنى خروجنا من التصفيات الأفريقية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف