اخر ما كتب

الأربعاء، 16 مارس 2011

الأمير وليام وخطيبته يتبرعان بهدايا زفافهما لجمعيات خيرية

الأمير وليام وخطيبته

صرح مسؤولون بقصر سانت جيمس الملكي -الأربعاء- أن الأمير وليام حفيد الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا وخطيبته كيت ميدلتون أقاما صندوق هدايا يتيح للمهنئين الذين يرغبون في تقديم هدايا زفاف لهما التبرع بمال لجمعيات خيرية يهتمان بها.
وذكر المسؤولون أن وليام وخطيبته اختارا 26 جمعية خيرية تستفيد من حصيلة صندوق الهدايا الخيرية للزفاف الملكي وبعضها غير معروف ويعمل في مجتمعات محددة.
وقال موقع الصندوق على شبكة الإنترنت (www.royalweddingcharityfund.org) "إنها قضايا قريبة لقلبيهما وتعكس خبراتهما ومشاعرهما وقيمهما في الحياة إلى الآن."
ويركز الصندوق على خمس قضايا اختارها الإثنان هي تغيير حياة الناس من خلال الفن والرياضة، ومساعدة الأطفال على تحقيق إمكاناتهم، والمساعدة والرعاية في المنزل، ودعم أفراد القوات المسلحة وأسرهم، والحفاظ على أجيال المستقبل.
ويوجد مقر بعض هذه الجمعيات في كندا واستراليا ونيوزيلندا .. وقال مكتب الأمير وليام إنها تعكس العلاقات الوثيقة التي كونها خلال رحلاته السابقة.
ومن المقرر أن يسافر الأمير البريطاني إلى استراليا ونيوزيلندا في وقت لاحق من الأسبوع الحالي في زيارة لمناطق تضررت في الكوارث الطبيعية الأخيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف